الاثنين، 8 فبراير 2016

احذرو البرامج الضارة بالموبايل

يجب على كل من يمسك بيده موبايل للاتصالات أن يحذر من تحميل البرامج دون وعي منه عن تلك البرامج - فقد تؤدي بعض البرامج الى تخريب جزئي للموبايل وتقليل موارده واتلاف البطارية - حيث وردت معلومات أن بعض البرامج تضر بالموبايل دون علم المستخدم ودون قصد أيضا من تلك البرامج ولكن وجب علينا التنبيه لذلك.

أولا برنامج فيسبوك الذي يمكن تحميله من التطبيقات بقصد الدخول الى حسابك في فيسبوك - حيث أن هذا البرنامج ثقيل جدا ويستهلك من موارد الجهاز ويبطئ عمل الجهاز ويستهلك أيضا من البطارية مما يساعد على اتلافها قريبا.

ثانيا برامج محاربة الفيروسات والتجسس حيث أنه تعيق السرعة في الجهاز نظرا لانها تعمل بشكل دائم وتستحوذ على الرامات مما ينتج عنها ضعف في أداء الموبايل واستهلاك للبطارية أيضا
ثالثا برامج التعرف على الطقس ودرجات الحرارة حيث أنه تعمل بشكل دائم ومستمر حتى لو أنك مغلق الجهاز فهى تعمل لذلك فهى تستهلك المزيد من موارد الجهاز.

رابعا برامج العناية بالموبايل مثل مسح المخلفات والملفات التالفة فهى أيضا تستهلك المزيد من موارد الجهاز لانها تعمل بشكل مستمر وتستغل المساحات الفارغة في الرامات.

خامسا برامج أخرى عديدة منها مثلا المتصفحات الثقيلة التي تعيق حركة التصفح على الانترنت مثل المتصفح الافتراضي الموجود افتراضيا في الموبايل فهو برنامج ثقيل جدا وجب عدم استعماله والبحث عن بديل عنه مثل اوبرا - دولفين - بافين -

سادسا الالعاب الثقيلة جدا تستهلك من البطارية ومساحات كبرى من الرامات وتجعل الجهاز كأنه قديم وغير عملي .

لمزيد من المعلومات والصور والبرامج والتسجيلات النادرة اضغط هنا

أو شاهد أيضاً
  1. صور سياحية من الريف في فرنسا
  2. مخاطر وأضرار استعمال حبوب منع الحمل
  3. العلاج الحقيقي لسرعة القذف عند الزوج
  4. احذرو البرامج الضارة بالموبايل
  5. الشعار الرسمي لجميع دول قارة أوربا
  6. صور الشعار الرسمي لجميع دول قارة أمريكا
  7. اسباب وعلاج الزلال عند المرأة الحامل
  8. فوائد القرفة والزنجبيل للصحة والقوة
  9. تنبيه هام عن فوائد واضرار الحلبة
  10. اسباب وعلاج تلف وتساقط الشعر
  11. مواصفات هواوي ميدياباد mediapad x2
  12. الفرق بين عيار الذهب 18 و21 و22 و24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق